أعرب المهندس عادل صقر الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين عن خالص الامتنان والتقدير على ما تقدمه جمهورية مصر العربية من دعم ورعاية للعمل العربي المشترك ومؤسساته المختلفة ومنها المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين مما يمكنها من القيام بالمهام الموكلة إليها من قبل الدول العربية الأعضاء.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمعالي الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية اليوم الأربعاء 2/مارس/2022 بمكتبها لبحث أوجه التعاون بين الوزارة والمنظمة في المجالات ذات العلاقة، كما اطلع المهندس الصقر معالي الوزيرة على ما حققته المنظمة من انجازات وما تقدمه من أنشطة لصالح مصر والدول العربية والاستماع الى رؤية معاليها وتوجيهاتها من اجل تطوير عمل المنظمة خلال المرحلة القادمة لدعم الصناعة والتقييس في مصر والدول العربية. مشيدا بدعم وزارة الصناعة والتجارة المصرية للمنظمة من خلال الحضور القوي والمتميز لمسئولي الوزارة في جميع اللجان الفنية والمجالس التشريعية للمنظمة بالإضافة إلى التعاون في تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات مما يسهم في اتخاذ قرارات تصب في صالح قطاع الصناعة العربية.



ومن جانبها أعربت معالي الوزيرة نيفين جامع عن تقديرها البالغ للدور الهام الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين في تنسق الجهود العربية لتحقيق التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة للدول العربية ومواكبة التطورات المتلاحقة على المستوى العالمي في مجالات الصناعة والتقييس والتعدين، وقالت معاليها إن الوزارة تحرص على دعم المنظمة وتوفير الإمكانيات التي تمكنها من القيام بمهامها. وتحقيق اهدافها.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
               

 باقي الشركاء