Google Translate

تعمل على توفير البيانات الإحصائية والمعلومات والإصدارات المتعلقة بنشاط عمل المنظمة وإدارتها ومعالجتها باستخدام أحدث التقنيات وتكنولوجيا المعلومات والإتصال.
ومن مهامها، جمع ومعالجة المعلومات والإحصاءات المتعلقة بمجال عمل المنظمة وتوفيرها للمستفيدين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي. وإتاحة الإصدارات والنشرات والدوريات ذات العلاقة بنشاط المنظمة، وبناء قواعد معلومات ومواقع إلكترونية تخدم مجالات عمل المنظمة، وإعداد وإصدار الأدلة التعريفية والقطاعية بالتعاون مع الإدارات الأخرى في المنظمة، ونشر أحدث المؤشرات ذات العلاقة بعمل المنظمة، كما تعمل على توفير معلومات عن مجالات الاستثمار وفرص الاستثمار ذات العلاقة بعمل المنظمة بالتعاون مع الإدارات المعنية. والمساعدة في تقليص الفجوة الرقمية بين الدول العربية وبينها والدول المتقدمة من خلال بث معلومات تساعد على التوعية بأهمية استخدام تكنولوجيا المعلومات وتوحيد الأساليب المتبعة في أحدث ما توصلت إليه المواصفات العالمية. وتعمل على تطوير الموقع الإلكتروني الرسمي للمنظمة بصفة مستمرة ليواكب التطورات التكنولوجية في المجال وتوسيع قاعدة الربط مع القطاع الخاص والجامعات ومعاهد البحوث الصناعية.
والإشراف على صيانة أجهزة الحواسب وملحقاتها بصفة دورية وتقديم المشورة في اختيار الأجهزة المطلوب شراءها لصالح المنظمة. كما تقوم بتدريب الكوادر العربية العاملة في مجال المعلومات الصناعية والإحصاء باستخدام أحدث تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.

وتتألف إدارة المعلومات الصناعية من الأقسام التالية:
1- قسم الإحصـاء.
2- قسم تقنيـة المعلومات.
3- قسم التوثيق والإعلام.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
                 

 باقي الشركاء