استقبل الدكتور خالد صوفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة المهندس عادل صقر الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين يوم الثلاثاء 2022/03/01 بمقر الهيئة بالقاهرة.

هذا وقد اشاد الدكتور خالد صوفي بالدور العظيم الذى تقوم به المنظمة في تيسير عملية اعداد المواصفات العربية الموحدة لدعم وتسهيل التبادل التجارى بين الدول العربية الشقيقة والحفاظ على سلامة وأمان المستهلك العربي. وأكد على أهمية الدور الداعم الذي تقوم به المنظمة فى تنسيق المواقف وحشد الجهود للدول العربية على مستوى منظمات التقييس الدولية والاقليمية، وكذلك على صعيد التكامل التجاري بين دول المنطقة العربية من خلال مبادرتها الاخيرة والمتمثلة في اطلاق منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online.

ومن جانبة اشاد المهندس عادل صقر بالدور الفعال للهيئة المصرية للمواصفات والجودة ممثلة لجمهورية مصر العربية فى عضوية اللجنة العليا للمواصفات والمقاييس بالمنظمة. كما ثمن سيادته الجهود المبذولة من الهيئة من خلال المشاركة فى أنشطة اللجان الفنية المعنية باعداد المواصفات العربية الموحدة والتعاون المثمر في أنشطة لجنة الاستراتيجية ولجنة تقييم المطابقة الامر الذي يعكس مدى الاهتمام العظيم الذي توليه الهيئة لدعم العمل العربي المشترك فى منظومة المواصفات والمطابقة والجودة.

و قد شارك فى الاجتماع كل من: الدكتور محمد الشريف، مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمنظمة، ومن الهيأة، الدكتور هانى الشرقاوي رئيس الادارة المركزية للتوحيد القياسى، والمهندسة عبير عبد المنعم مدير عام العلاقات الفنية والدولية.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
               

 باقي الشركاء