عقدت المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين "إيدسمو" عبر تقنية الاتصال عن بعد اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 الاجتماع التنسيقي العاشر لنقاط اتصال "منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية" APIP.online.
وشارك في هذا الاجتماع ممثلو الدولة العربية التالية: المملكة الأردنية الهاشمية، مملكة البحرين، الجمهورية التونسية، المملكة العربية السعودية، جمهورية العراق، سلطنة عمان، دولة فلسطين، دولة قطر، دولة الكويت، دولة ليبيا، جمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية.
وخصص الاجتماع لعرض آخر مستجدات منصة APIP.online والتي عرفت موافقة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية على دعم وتمويل المنصة، وإضافة رمز HS code للمنتجات الصناعية العربية، وإضافة فرص استثمارية جديدة ليتخطى عددها 900 فرصة.
كما تمت إحاطة نقاط الاتصال بمخرجات ورش العمل التي تم عقدها خلال الشهر الماضي لفائدة كلا من جمهورية مصر العربية والمملكة الاردنية الهاشمية، ودعوة باقي الدول إلى التنسيق لعقد ورش مماثلة لتقريب المنشآت المصنعة العربية من المزايا التي تقدمها المنصة مجانا دعما للمنتجات العربية والترويج لها عربيا ودوليا للمساهمة في تحقيق التكامل الصناعي والتعديني العربي.
كما شهد الاجتماع تقديم نقاط اتصال الدول المذكورة أعلاه لما تم إنجازه من قبلهم خلال الفترة الاخيرة وما يقومون به للتعريف والترويج للمنصة في دولهم والآليات المنتهجة لدعوة المنشآت لإضافة منتجاتهم على المتجر الالكتروني المجاني، بالاضافة للفرص الاستثمارية التي تمت دعوتهم لموافاة المنظمة بأحدثها لكي يتم الترويج لها واستخدامها في تعليم المساعد الآلي الذي يعتمد على نظام الذكاء الاصطناعي لتحفيز المستثمرين وتقديم الردود لاستفساراتهم.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             
                             

 باقي الشركاء