تشارك المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين في أعمال المؤتمر السنوي” قمة الصلب العربي الـ 17” الذي يعقده الاتحاد العربي للحديد والصلب خلال الفترة 14-15 أكتوبر 2024 في مدينة الدوحة – دولة قطر.
وتعتبر صناعة الحديد والصلب من الصناعات الاستراتيجية والرئيسية في ظل مساع لرفع مستوى مساهمة قطاع التعدين والحديد والصلب في إجمالي الناتج المحلي. هذه الصناعة لها ايضاً تأثير محوري في التنمية الاقتصادية لارتباطها الوثيق بالعديد من الصناعات الاخرى ذات قيمة مضافة عالية كقطاعات صناعة السيارات وبناء السفن والانابيب وقطاع النفط وتعليب الاغذية و نقل المياه ناهيك عن زيادة فرص العمل الجديدة التي يمكن ان توفرها بصفة مباشرة وغير مباشرة.
وبالتزامن مع أعمال المؤتمر ينظم الاتحاد العربي للحديد والصلب “المعرض الدولي للحديد و الصلب 2024″ والذي سوف يشكل مساحة مناسبة لكل الفاعلين في قطاع الحديد والصلب و التكنولوجيات والحلول التقنية الحديثة التي تساعد في تطوير وتنويع إنتاجية صناعة الحديد والصلب، بالإضافة إلى كونه المكان المناسب للقاء المنتجين بالمؤسسات والشركات الناشطة في مجال تجارة الحديد والصلب و التكنولوجيين.

المصدر: موقع القمة

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             
                             

 باقي الشركاء