عقدت المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين (AIDSMO) عبر تقنية الاتصال عن بعد اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (ESCWA) ومجموعة عمل الأمم المتحدة المعنية بتحويل الصناعات_الاستخراجية من أجل التنمية المستدامة ورشة عمل افتراضية تحت عنوان: "حوار السياسات حول التحولات العادلة للمعادن البالغة الأهمية للانتقال في مجال الطاقة في المنطقة العربية ".
وقدمت المنظمة عرضا مرئيا عن "واقع وآفاق المعادن المستخدمة في تقنيات الطاقة النظيفة في المنطقة العربية"، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض الفنية ذات العلاقة بمعادن الانتقال الطاقي من طرف كل من "برنامج الأمم المتحدة للبيئة"، "المنتدى الحكومي الدولي المعني بالتعدين والمعادن والفلزات"، "الأمم المتحدة للتجارة والتنمية" (الأونكتاد).
كما شارك في الورشة التي أطرتها لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا "الأسكوا"، خبراء من الدول العربية والمنظمات الدولية ذات العلاقة إلى جانب مشاركة اللجنة الاقتصادية الأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. وتميزت الورشة بمناقشة مستفيضة للمواضيع المطروحة التي تناولتها العروض المرئية.

 

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء