يشارك المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين "إيدسمو" المهندس عادل صقر الصقر ، اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 بالرباط- المملكة المغربية، في أعمال الدورة الـ 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني، إلى جانب ممثلين عن كل من منظمة الطيران المدني الدولي، الاتحاد العربي للنقل الجوي، الاتحاد الدولي للنقل الجوي، واللجنة الإفريقية للطيران المدني.

وعلى مدى يومين، تناقش هذه الدورة التي يشارك فيها أيضا كافة الدول الأعضاء بالمنظمة العربية للطيران المدني، مجموعة من النقاط تهم، على الخصوص، متابعة توصيات الاجتماع الـ 69 للمجلس التنفيذي للمنظمة، والمصادقة على توصيات اللجان الفنية للمنظمة (لجنة النقل الجوي، لجنة الملاحة الجوية، لجنة السلامة الجوية، لجنة أمن الطيران ولجنة البيئة).

كما ستعرف الدورة ال 28 للمنظمة العربية للطيران المدني مناقشة مجموعة من المواضيع تتعلق بالتكنولوجيا والطيران والأمن السيبراني وتأثير النقل الجوي على البيئة والانبعاثات الكربونية.

يشار إلى أن المنظمة العربية للطيران المدني، منظمة عربية متخصصة تابعة لجامعة الدول العربية تأسست في 7 فبراير 1996 وتهدف إلى توثيق التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني وتطويره.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء