تشهد APIP.online وهي أول منصة رسمية متخصصة لطلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية تطورا ملحوظا، حيث حققت لحدود الساعة أزيد من 90 مليون مشاهدة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما وصل عدد المنشآت الصناعية والتعدينية المسجلة بها إلى أزيد من 60 ألف منشأة.
وتقدم المنصة التي أنشأت بمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين أفضل الخدمات النوعية للفاعلين بقطاعي الصناعة والتعدين في الدول العربية، من خلال منظومة معرفية ورقمية ذكية بمعايير عالمية تحقق الريادة والتميز للمنتجات العربية في الأسواق العالمية وتعمل على دعم سلاسل الإمداد والتوريد .كما تقوم بالترويج للفرص الاستثمارية العربية في قطاعي الصناعة والتعدين والتي بلغت أزيد من 800 فرصة.
كما توفر المنصة البيانات الموثوقة وتقدم الخدمات ذات العلاقة لدعم منظومة الصناعة والتعدين والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في الدول العربية. ومن خصائص ومميزات المنصة: إتاحة متاجر إلكترونية مجانية للمنشآت المنتجة، توفير مؤشرات ذكاء الأعمال، تطبيقات على الهواتف الذكية، تسهيل البحث باستعمال مساعد آلي بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مجانية التسجيل وإدخال البيانات، وتخصيص مساحات إعلانية مدفوعة للمنشآت الراغبة في ذلك.
وتجدر الإشارة إلى أن أصحاب المعالي وزراء الصناعة بالدول العربية أشادوا خلال أعمال الدورة الـ 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين "إيدسمو" المنعقدة بالرباط- المملكة المغربية في الفترة 4-6 يونيو 2024، بالإنجازات المحققة لتطوير منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online كأداة لتعزيز التجارة العربية البينية والتكامل الصناعي العربي.

 

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء