استقبل معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور يوسف الشمالي، الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 في مكتبه بالعاصمة عمان، الدكتور سامي نبهان، ممثل المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين "إيدسمو".

يأتي هذا اللقاء تزامنا مع تنظيم معهد التدريب والاستشارات الصناعية التابع للمنظمة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية، انطلاقا من الإثنين 27 نوفمبر 2023 وإلى غاية 30 من نفس الشهر، دورة تدريبية بعمان حول نظام إدارة التوافق والامتثال من خلال المواصفة القياسية الدولية 2021: 37301 ISO.

 

تناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين المنظمة ووزارة الصناعة والتجارة والتموين بالمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات ذات العلاقة، بحيث قام الدكتور سامي نبهان بإطلاع معالي الوزير على نشاطات "إيدسمو".

ومن جانبه أكد الدكتورالشمالي، على أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بصفتها المنظمة المعنية من جامعة الدول العربية بهذه القطاعات الهامة، ومثمناً لدورها الفاعل في تعزيز علاقات التعاون والشراكة على المستويين العربي والدولي. كما جاء خلال الحديث التطرق لما تقدمه المنظمة من دعم للكوادر العربية في مجالات عملها بالإضافة للاستشارات الصناعية.


هذا وقد أشاد معاليه بمدى أهمية منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online  والدور الذي تلعبه في دعم الصناعة والتعدين في الدول العربية وتسهيل عمل المنشآت لعرض منتوجاتها وخدماتها بشكل مجاني والترويج لها في الأسواق العالمية.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء