استقبل سعادة المهندس عادل صقر الصقر، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، اليوم الأربعاء الموافق 2023/11/8 بمكتبه بمقر المنظمة بالرباط، سعادة سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة المغربية، السيد ياسر عثمان.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين المنظمة وجمهورية مصر العربية في المجالات ذات العلاقة حيث أطلع المهندس عادل الصقر سعادة السفير على دور المنظمة وأهدافها ونشاطاتها.

كما تم تقديم ملف يشمل أنشطة المنظمة التي تشارك فيها جمهورية مصر العربية من خلال الجهات ذات العلاقة خاصة في مجال الصناعة والتعدين والتقييس.

ومن جانبه أكد سعادة السفير، على أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بصفتها المنظمة المعنية من جامعة الدول العربية بهذه القطاعات الهامة ومثمناً لدورها الفاعل في تعزيز علاقات التعاون والشراكة على المستويين العربي والدولي.

كما أشاد سعادة السفير بمدى أهمية منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online  والدور الذي تلعبه في دعم الصناعة والتعدين في الدول العربية وتسهيل عمل المنشآت لعرض منتوجاتها وخدماتها بشكل مجاني والترويج لها في الأسواق العالمية.

وفي ختام اللقاء، قدم سعادة المهندس عادل صقر الصقر درع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين إلى معالي السفير تقديرا لدور جمهورية مصر العربية.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء