افتتح اليوم الأحد الموافق لـ23 يوليو 2023 بمدينة طنجة بالمملكة المغربية أعمال الملتقى العربي الثاني لريادة الأعمال حول "دور المسئولية الاجتماعية في تعزيز ريادة الأعمال" بتنظيم مشترك بين المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين والمنظمة العربية للتنمية الادارية.

ويشارك في هذه الفعالية التي تمتد على مدى ثلاث ايام نخبة من المتحدثين والمسؤولين والخبراء في مجال ريادة الأعمال والتخطيط والتنمية الاقتصادية والصناعية في الدول العربية.



وتتضمن أجندة الملتقى عدة جلسات حوارية تهدف في مجملها إلى تعزيز ثقافة الريادة المسؤولة في المجتمع ودعم روّاد الأعمال الشباب في المنطقة العربية، وتسليط الضوء على طبيعة الأدوار والمسؤوليات الملقاة على عاتق الشركات الاستثمارية والصناعية ومؤسسات القطاع الخاص في توفير البيئة الحاضنة لرواد والوقوف على أهم التحديات التي توجه المشاريع الريادية ومبادرات المسؤولية المجتمعية. كما سيتناول الملتقى عدة محاور من أهمها، المفاهيم الأساسية للمسؤولية المجتمعية، تحديد احتياجات رواد الأعمال ومدى قدرة المؤسسات والشركات على تقديم الدعم اللازم لتعزيز المشروعات الريادية في مختلف المجالات، إضافة إلى عرض النماذج والتجارب العربية والعالمية الرائدة في مجال ريادة الأعمال والتي تجمع بين الابتكار والمسؤولية الاجتماعية.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء