اختتمت بمقر اتحاد الجامعات العربية بالعاصمة الاردنية عمان فعاليات الدورتين التدريبيتين، الأولى حول "الإبداع والابتكار المؤسسي في الإدارة الحكومية"، والثانية حول "التدابير والحلول البيئة للتقليل من الانبعاثات الكربونية في الصناعة" بتنظيم من معهد التدريب والاستشارات الصناعية (ITCI) التابع للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين خلال الفترة 21-24 مايو 2023.

افتتح الدورتيين معالي امين عام اتحاد الجامعات الدكتور عمرو سلامة وبمشاركة متدربين من مختلف القطاعات ذات العلاقة من داخل المملكة الاردنية الهاشمية.

تهدف الدورة التدريبية الأولى حول "الإبداع والابتكار المؤسسي في الإدارة الحكومية"،الى تعزيز مفاهيم الابداع والابتكار لدى مؤسسات القطاع العام، إيجاد نقاط عملية للتطبيق من خلال العمل في مجموعات تطوير قدرة المتدربين على تحسين الخدمات وتطويرها بالإضافة الى التعرف على قصص نجاح موجودة في دول مختلفة.

فيما تناولت الدورة التدريبية "التدابير والحلول البيئة للتقليل من الانبعاثات الكربونية في الصناعة" مفهوم التغير المناخي، مفهوم نظام إدارة الطاقة ومكوناته وكذلك الى مفهوم الطاقة الخضراء بالإضافة الى عمليات التحول للاقتصاد الأخضر والاستثمار الأخضر.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء