افتتحت أعمال الدورتين التدريبيتين حول "معايرة أجهزة القياس الخاصة بالحجوم" و "معايرة أجهزة القياس الخاصة بالكهرباء (الجهد المنخفض)" في العاصمة التونسية والتي تعقد خلال الفترة 17- 20/01/2023، برفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الجمهورية التونسية على ما تقدمه للمنظمة وللعمل العربي المشترك من خلال كلمة المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين.

كما تم توجيه الشكر لجميع العاملين في الوكالة الوطنية للمترولوجيا بالجمهورية التونسية وعلى رأسهم مديرها العام سعادة المهندس فتحي فضلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وتقديم الشكر للمهندسة سعاد بوعزيز على مجهوداتها المقدرة في دعم التجمع العربي للمترولوجيا، متمنين للوكالة التوفيق والنجاح.

ويأتي عقد هاتين الدورتين التدريبيتين في إطار تنفيذ الخطة التنفيذية للتجمع العربي للمترولوجيا وبناء على التوصيات الصادرة عن الاجتماع التاسع للجمعية العمومية، لدعم المترولوجيا العربية وتعزيز دور التجمع العربي للمترولوجيا ليساهم بالرقي بهذا القطاع الهام في المنطقة العربية.

وبدوره قام سعادة المهندس فتحي فضلي المدير العام للوكالة الوطنية للمترولوجيا بالجمهورية التونسية بإلقاء كلمة ترحيبية وتقدم بالشكر للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين وعلى راسها سعادة المهندس عادل صقر الصقر على المجهودات المقدمة لدعم المترولوجيا في الدول العربية. كما أكد على حرص الوكالة لاستضافة هاتين الدورتين لتبادل الخبرات بين المختصين الدول العربية والرفع من القدرات الفنية للوفود المشاركة متمنيا تحقيق الاهداف المرجوة من عقد الدورتين والإقامة الطيبة في الجمهورية التونسية للوفود المشاركة.

من جهتها رحبت المهندسة سعاد بوعزيز رئيسة المترولوجيا العلمية والصناعية التابعة للتجمع العربي للمترولوجيا بالمشاركين واشارت الى اهمية القاء الضوء على مراحل معايرة اجهزة قياس الكهرباء والحجوم، وافادت بان هذه الدورات فرصة للتعرف على مهام المختبر الوطني للمترولوجيا ومنظومة المترولوجيا في الجمهورية التونسية، متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء