تم الأربعاء 24 أبريل 2024 بالنادي الملكي المغربي للسيارات ببوسكورة- المملكة المغربية إطلاق مشروع "الرصد والإبلاغ بشأن واجب اليقظة في صناعة السيارات بالمغرب" الذي يتم تمويله من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ويتم تنفيذه بواسطة وزارة الصناعة والتجارة، والجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات AMICA، وكذا منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO.
ويروم المشروع تعزيز قدرات الشركات المغربية الصغيرة والمتوسطة في مجال الالتزام باليقظة في صناعة السيارات، مما يعكس التزام أصحاب المشروع المستمر بتعزيز الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع السيارات المغربي.
كما يهدف هذا المشروع إلى تقوية قدرات شركات قطاع صناعة السيارات على تحديد ومنع وتخفيف المخاطر المتعلقة بالبيئة وكذا تعزيز الحكامة في عملياتها وسلاسل الإمداد الخاصة بها.
وعرف حفل إطلاق المشروع حضور كل من معالي الأستاذ رياض مزّور، وزير الصناعة والتجارة، وسعادة السيدة حنان حنزاز رئيسة مكتب المنطقة العربية وممثلة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالمغرب، وسعادة السيدة كاثرين لورينز، المديرة المقيمة للوكالة الألمانية للتعاون الدولي في المغرب، والسيد حكيم عبد المؤمن، رئيس الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات، وممثل عن المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بالإضافة إلى عدد من الفاعلين في قطاع صناعة السيارات.

المصدر: عن صفحة وزارة الصناعة والتجارة بالفايسبوك

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء