لا تزال حملة "صنع في الكويت" التي أعلنت عنها الهيئة العامة للصناعة، والمنطلقة منذ 4 فبراير 2024 بهدف تقديم توعية إرشادية ترويجية شاملة للمنتجات والسلع الوطنية مستمرة بمشاركة أكثر من 70 مصنعا كويتيا.


وأورد مدير عام هيئة الصناعة بالتكليف سعادة السيد محمد العدواني لوكالة الأنباء الكويتية أن الحملة التي تستمر حتى 22 فبراير الجاري تهدف أيضا إلى تنمية الحس الوطني تجاه المنتج المحلي ورفع مستوى الترويج والتسويق لكافة المنتجات الوطنية بمختلف قطاعاتها سواء الغذائية او الكهربائية أو الصناعية.


وأضاف سعادته أن الحملة ستعمل على تعريف الجمهور بأهمية وجودة المنتجات الصناعية الوطنية إضافة إلى التشجيع على شراء الاحتياجات من الصناعات المحلية لما تتمتع به من جودة عالية ومطابقة لأعلى المعايير المعتمدة، مبرزا أن الهيئة اختارت ثلاثة مواقع لإقامة المعارض الترويجية للمنتجات والسلع الوطنية لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين.


ولفت الانتباه إلى التعاون مع وزارة التربية من خلال وجود الهيئة من 5 فبراير وحتى 22 فبراير في أكثر من 30 مدرسة بمختلف المحافظات والمراحل التعليمية للبنين والبنات، مؤكدا أن هذه الفعالية تعتبر جزءا من الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للصناعة لدولة الكويت الممتدة لعام 2035 والتي تم اعتمادها من قبل مجلس إدارة الهيئة.


المصدر: كونا

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء