استقبل سعادة المهندس عادل صقر الصقر، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، اليوم الثلاثاء الموافق 2024/01/23 بمكتبه بمقر المنظمة بالرباط، سعادة سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة المغربية، السيد زياد عطا الله.

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين المنظمة والجمهورية اللبنانية في المجالات ذات العلاقة حيث أطلع المهندس عادل الصقر سعادة السفير على دور المنظمة وأهدافها ونشاطاتها.

ومن جانبه أكد سعادة السفير، على أهمية الدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بصفتها المنظمة المعنية من جامعة الدول العربية بهذه القطاعات الهامة ومثمناً لدورها الفعال في تعزيز علاقات التعاون والشراكة على المستويين العربي والدولي.
 

وأشاد سعادة السفير بمدى أهمية منصة طلبات وعروض المنتجات الصناعية والتعدينية العربية APIP.online  والدور الذي تلعبه في دعم الصناعة والتعدين في الدول العربية وتسهيل عمل المنشآت لعرض منتوجاتها وخدماتها بشكل مجاني والترويج لها في الأسواق العالمية.

وفي ختام اللقاء، قدم سعادة المهندس عادل صقر الصقر درع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين إلى سعادة السفير تقديرا لدور الجمهورية اللبنانية.

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء