اهلا بكم فى موقع شركة الإتحاد العربى للصناعات الغذائية

•  هذا الموقع يحملكم في جولة تتعرفون خلالها على «شركة الاتحاد العربي للصناعات الغذائية» وعلاماتها التجاريّة، كما تطالعون فيه لمحات موجزة من مسيرتنا، تسلط الضوء على التزاماتنا، خاصة تلك التي تتجسّد في شعار «غذاء صحي امن» الذي اتخذناه لأنفسنا، ونواصل تحت رايته تقديم منتجاتنا.


• 
تعد شركة الاتحاد العربي للصناعات الغذائية إحدى أكبر شركات الاغذية في العالم العربي وذلك استنادا على جودة منتجاتها وميزتها التنافسية العالية داخل وخارج جمهورية مصر العربية.


• 
وتعتمد الشركة في انتاجها على الخامات الاولية للمنتجات الزراعية للاستفادة منها لتعظيم القيمة المضافة لهذه المنتجات .


• 
ان التزامنا بجودة وسلامة منتجاتنا في جميع مراحل الانتاج التي تؤهل منتجنا النهائي ليكون صحي، أمن، عالي الجودة ومطابقا للمواصفات المحلية والعالمية لذلك اصبحت علامة (الاتحاد العربي) التجارية من اوائل العلامات التجارية في مجال صناعة المواد الغذائية.

الرؤيــة

أن تصبح منتجاتنا هي المفضلة من الناحية الغذائية والصحية.

الرسالـــة

 نسعى لتحقيق حاجات المستهلكين بتوفير منتجات غذائية عالية الجودة وتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا وتعزيز أدائنا من خلال تطويرنا المستمر لقدراتنا البشرية والإدارية والتقنية.

منتجاتنا

تمتلك شركة الاتحاد العربي للصناعات الغذائية أحدث خطوط الانتاج التي تستخدم أحدث التقنيات العالمية في مجال تصنيع وتعبئة وتغليف المواد الغذائية حتى نضمن لعملائنا منتج امن وصحي وعالي الجودة ومنافسا للمنتجات العالمية والتي نفتخر بانه صنع في مصر.

وايضا مراعاة سهولة وصول العميل الى منتجاتنا وان تكون متاحة في جميع منافذ التوزيع والبيع المباشر وجميع سلاسل السوبرماركت والهايبر ماركت في جميع المحافظات

Custom Image

الخل

Custom Image

صلصة الطمام

Custom Image

العصائر

Custom Image

العسل

This site is registered on wpml.org as a development site.